منذ قديم الزمان من المتبع والمعهود فى صناعة المعارض التجارية ان يقوم المنظمين بجذب الجمهور للمعرض عن طريق التسويق للمعرض والعارضين المشاركين بمختلف طرق التسويق والاعتماد على ان المشترين سوف يحضرو لمشاهدة ما يعرضه البائعين ولكن يبدو ان البعض الان يريد قلب النظرية راسا على عقب وذلك باجتذاب العارضين و الرعاة للمشاركة عن طريق تاكيد حضور كبار المشترين اى يخطط وينظم ويسوق ويبنى المعرض بناء على رغبة المشترين واحتياجاتهم ثم يوجه الدعوة للبائعين والرعاة للمشاركة وعرض ما لديهم.ولمن يريد معلومات اكثر عن هذا الاتجاه الحديث يمكنه ان يطلع على هذه المقالة ويتبع الروابط
No comments:
Post a Comment