Wednesday, March 01, 2006

البيضة اولا او الدجاجة فى صناعة المعارض التجارية -chicken and the egg argument in the Tradeshow Industry

منذ قديم الزمان من المتبع والمعهود فى صناعة المعارض التجارية ان يقوم المنظمين بجذب الجمهور للمعرض عن طريق التسويق للمعرض والعارضين المشاركين بمختلف طرق التسويق والاعتماد على ان المشترين سوف يحضرو لمشاهدة ما يعرضه البائعين ولكن يبدو ان البعض الان يريد قلب النظرية راسا على عقب وذلك باجتذاب العارضين و الرعاة للمشاركة عن طريق تاكيد حضور كبار المشترين اى يخطط وينظم ويسوق ويبنى المعرض بناء على رغبة المشترين واحتياجاتهم ثم يوجه الدعوة للبائعين والرعاة للمشاركة وعرض ما لديهم.ولمن يريد معلومات اكثر عن هذا الاتجاه الحديث يمكنه ان يطلع على هذه المقالة ويتبع الروابط

No comments: